الدره المكنونه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رائع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بدور

بدور

مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم Empty
مُساهمةموضوع: مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم   مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 11:07 am

...................................
ماهي ابرز المواقف لك مع ياسر في صغرك , وفي كبرك , وبعد انتقاله الى الهلال ,, نريد ابرز المواقف مع ياسر؟!

شف وهو صغير والله المسيكين تحملني كثير خذ عندك اول يوم اني مراهق ما كنت احب النظام ..
والوالد الله يحفظه كان نظامي مره لدرجه اشك ان غوانتنامو فكرته...ومايحب احد يسهر برا البيت ابد
ربعك جبهم بالملحق الله لا يهينك وسهر لصبح ان بغيت.... المهم انا ما واطن قعدت البيت ابد
ناديت ياسر بالحوش وقلت له اسمع ابوي بينام بعد شوي لين رقد خذ مفتاح البيت قبل ما تنام وحطه
هنا ووريته تحت شجره عند باب الشارع برا...خلاص لا تنام ولاتنسى..قال خلاص
أكيد لا تنكبني
والله خلاص لاتخاف ...المسيكين مجتهد يبي يعجبني...خلاص ابشر...المهم مالكم فالطويله
طلعت وفليتها مع العيال طبعا الشباب الي بسني ها لحين عارفين هالسوالف الزبده رجعت للبيت
متأخر لا وصفر بعد من زود الثقه عندي يااسر التكانه..تكانه طل..واجي عند الشجره وأدور
لا يمكن حطه منا يؤ يؤ ياولد تعوذ من ابليس وركز وحوس الشجره فوق تحت ما لقيته.
طبعا استسلمت
للامر الواقع...السور طويل ما فيه امل انطه..منجلد منجلد ياولد نم الحين والصباح رباح المهم نمت
بسياره لين جا الفجر طبعا جا الشايب يصحينى منيب بفراشي...ويمسك ياااسر وين اخوك ويتوعى
مع كشته ويناظر في بوي مغمض عين ومفتح عين ويقول هاه تحت الشجره المفتاح...الله ينكبك يالنكبه
حتى مزبن المفتاح فضحه.. وش مفتاحه ويطلع ابوي برا ويشوفني نايم بسياره.....عاد وش صار لي ماله داعي ؟؟؟؟!!!!
ابوي طييييب.. وحنون لين عصب... هيييين...دا..دا..دا يانكبه....هذا وهو صغير.
,,,

خذ عندك يوم كبر ..عاد هالموقف للحين وانا اااااضحك عليه...اول ما نقل للرياض كلمني قال تعال للرياض
ابشوف لي بيت اشريه ولا أجره..قلت وشوله العجله اسكن بيتنا ودور على راحتك....قال يا شيخ
بيتنا يوحشبيني بينكم هو صادق الا يروع كله شجر وكبييير ما ينفع الواحد الحاله....المهم
رحت ومرينا كم مكتب عقار وشفنا كم بيت ما جاز لنا شي ...يوم جا الليل قلت ياسر ورى ما نروح
الي بيتنا ونام فيه نجربه الليله يمكن يجوزلك.. بعدها الملعونه وقتها وافق ...رحنا ههههههههههههههههههههههههه
معليش بس كل مذكر الموقف اموووت من الضحك.. رحنا للبيت اول ما وصلنا والبيت ظلمه لمبه الشارع
محروقه ويالله تشوف يدك المهم .. طلعت المفتاح وانا جالس احاول افتح الباب يمين يسار ويااسر
لابق بظهري ويقول بصوت واطي حكيم اخلص اخلص...اول ما فتحت الباب ههههههههههههههه ا
لا وذا الزول الي بوجهي طويل وسود ولابس ثوبهم ذا الوسيع وعمامته .. ما تشوف الا بياض اسنانه
ويطقققققق ياسر بذاك الصوت يااااااااااااااااااااااااو جني انحشششش يااااااااااااااااااو يحط رجله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يركض حكيم انحش جني رافع ثوبه وشماغه بيده
جني انحش ياااااااااااااااااااااااااااااو..انا مت طحت بموت من الضحك لا والسوداني يلحقه
عم ياسر عم ياسر انا بكر عم ياسر انا بكر ما جني .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربي من جد موقف للحين نضحك عليه .

........................................................
ههههههههههههههههه

لقطتها لعيونكم
الدره المكنونه
المديره العامه
المديره العامه
الدره المكنونه

مُساهمةموضوع: رد: مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم   مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم I_icon_minitimeالإثنين يوليو 26, 2010 8:36 am

lol! [center]
الجوري
المشرفه العامه
المشرفه العامه
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم   مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم I_icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 9:54 am

ههههههههههههههههههههه

Very Happy
الدره المكنونه
المديره العامه
المديره العامه
الدره المكنونه

مُساهمةموضوع: رد: مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم   مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:02 pm

lol!
الجوري
المشرفه العامه
المشرفه العامه
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم   مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 6:22 am

حسبي عليتس بدوووووووور
لاطشتها من ملفي

ههههههههههههههههههه

هذي الاسئله كانت موجهه لأخو اللاعب ياسر (عبدالحكيم )...

Very Happy

مواقف مضحكه بين ياسر و شقيقه عبدالحكيم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقف محرجة تموت من الضحك
» رقم جوال ياسر القحطاني ًًًٌٌٌٌٌٌٍٍٍٍََََََََِِِِ
» امامك ثلاث مواقف ...وفي عينك دمعه واحده
» بكاء ياسر عندما علم بفتاة كفرت لأجله